” اربيل اكسبو – عين على الصين” عنوان للمنتجات الصينية على ارض معرض بغداد الدولي

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1681

” اربيل اكسبو – عين على الصين” عنوان للمنتجات الصينية على ارض معرض بغداد الدولي

Linkedin
Google plus
whatsapp
13 يناير , 2017 - 8:23 م

(آشور- اربيل ) محمد الخالدي … يستضيف معرض اربيل الدولي العرض التوضيحي لمعرض المنتجات الصينية الذي ستقيمه مجموعة نبض الاردن وسيكون الاول من نوعه في المنطقة تحت شعار (اربيل اكسبو- عين على الصين) على قاعة المؤتمرات بمعرض اربيل الدولي .
واكد الاستاذ مدير عام معرض اربيل الدولي الاستاذ عبد الله احمد عبد الرحيم في اتصال هاتفي مع (آشور) ان هذه الدعوة ستكون تحت رعاية قنصل عام المملكة الاردنية الهاشمية في اربيل سعادة السيد هيثم ابو الفول الاكرم، وستقوم مجموعة نبض الاردن بعرض توضيحي للمعرض والذي سيختص بالمنتجات الصينية وتحت شعار ( اربيل اكسبو – عين على الصين ) وهو الاول في المنطقة . واشار عبد الرحيم انه سيتم توقيع اتفاقية تعاون بين المجموعة وشركة معرض اربيل .
يذكر ان معرض اربيل الدولي يتميز بالمشاركة الواسعة ولدول متقدمة في المجالات كافة. وهو دليل على الاهتمام من قبل ادارة معرض اربيل الدولي بالمشاركات الواسعة العربية والدولية والاقليمية في الدورات الذي يقيمها ، مع سعي الشركات المشاركة لإيجاد فرص استثمارية في إقليم كردستان والمحافظات العراقية كافة.
وتشهد اربيل تطورا اقتصاديا ملموساً ومتناميا.والعديد من المستثمرين الاجانب والعرب يعتبرون اربيل كوجهة استثمارية واسعة الافق بسبب الاستقرار الامني والاقتصادي فيها .(انتهى)

مكة المكرمة