اتحاد الكرة يعاقب الجوية بمنع أي مباراة في ملعبه ويحرم دخول مشجع لسنتين

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1366

اتحاد الكرة يعاقب الجوية بمنع أي مباراة في ملعبه ويحرم دخول مشجع لسنتين

Linkedin
Google plus
whatsapp
3 يناير , 2017 - 9:35 م

( آشور)عمار محمد …قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، معاقبة فريق القوة الجوية بمنع إقامة أي مباراة في ملعبه بسبب أحداث الشغب التي رافت مباراته مع فريق النفط السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وذكر بيان لاتحاد الكرة حصلت ( آشور) على نسخة منه، أن “لجنة الانضباط عقدت اجتماعا للنظر بالاحداث التي رافقت مباراة فريقي القوة الجوية والنفط التي جرت السبت الماضي”.
وبين انه “وبعد ورود تقارير المباراة والاتصال بحكم المباراة قررت اللجنة استنادا لاحكام المادة الخامسة ب، من اللائحة التي تنص على عدم اقامة المباريات على ملعب تقل فيها نسب الامن والسلامة فضلا على عدم صلاحية ميدان الملعب قررت اللجنة عدم اقامة اي مباراة على ملعب فريق القوة الجوية لحين استكمال جميع النواقص التي ستحددها لجنة مختصة”.
كما قررت “منع مشجع فريق القوة الجوية (ضياء أبو برير) من دخول كافة الملاعب التي تقام بها مباريات القوة الجوية لمدة سنتين وذلك لتهجمه على الطاقم التحكيمي للمباراة واداريي الفريق الضيف النفط”.
وأشار البيان الى ان اللجنة قررت أيضاً “اقامة المباراة المقبلة لفريق القوة الجوية بدون جمهور (على ملعبه) وذلك للاساءة التي صدرت ضد لاعب نادي النفط [مازن فياض] بعد نهاية المباراة”.
ودعت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة “إدارة نادي النفط تقديم تقرير مفصل عن الاضرار التي لحقت بسيارة النادي الخاصة وسيارات اللاعبين الخاصة”.
يشار الى ان مباراة فريقي القوة الجوية والنفط السبت الماضي شهدت احداث شغب باعتداء جماهير نادي الجوية على لاعبي النفط، فيما أشتكت إدارة الفريق الأخير، لجنة الحكام بشكل رسمي لدى لاتحاد الكرة، على خلفية تغيير الطاقم التحكيمي للمباراة.( انتهى)

مكة المكرمة