اتحاد الحقوقيين العراقيين يقيم احتفالية النصر العظيم ..والداودي يحي القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=14634

اتحاد الحقوقيين العراقيين يقيم احتفالية النصر العظيم ..والداودي يحي القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 30, 2020 | 7:17 ص

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..برعاية رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين العام الاستاذ الحقوقي محمد نعمان الداودي، وتحت شعار “يوم النصر الكبير علامة مضيئة في تاريخ عراقنا العظيم “اقامت رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين حفلا مركزيا بهذه المناسبة العظيمة ووفاءً لدماء شهدائنا ..واعتزازا بابطالنا الذين حققوا النصر العظيم وعلى القاعة المركزية لاتحاد الحقوقيين العراقيين ببغداد.

وقال رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين العام الاستاذ الحقوقي محمد نعمان الداودي، في تصريح لـ(آشور) “شارك عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية مهرجاننا هذا للاحتفال بيوم النصر العظيم ، والفضاء على داعش الارهابي .”.

واضاف الداودي ،” ان هذا النصر الكبير تحقق  بسواعد ابطال القوات الامنية من الجيش والشرطة وابناء الحشد الشعبي وبدماء الشهداء، والرحمة والغفران للشهداء .”

 وحيا الداودي، “القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي  التي جاهدت وحققت النصر العظيم بهذه المناسبة “.

من جانبه اوضح رئيس لجنة ضحايا سبايكرمعين الكاظمي ،ان احتفالات شرائح المجتمع العراقي في المحافظات كافة ،والمؤسسات والاتحادات عبرت عن فخر العراقيين واعتزازهم بالنصر الكبير الذي تحقق بهمة الرجال البواسل من القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي.

وحيا الكاظمي ، “عوائل الشهداء والجرحى والوفاء لهذا اليوم الكبير، متمنيا في نفس الوقت العزة والسلامة عل طول المسيرة لعراقنا الجديد” .

من جهته قال النائب السابق حارث الحارثي ، “يحتفل اتحاد الحقوقيين العراقيين باجمل ايات الفرح والنصر بهذا الجمع من الحضور والمحامين والحقوقيين بمناسبة النصر العظيم المرسل من الله بالخير والبركة ومن نصر الى نصر للعراق العظيم.”  

من جهتها قالت الناشطة في اتحاد حقوق الانسان خيرية صالح ،”ان هذه الاحتفالية هي وفاءً لشهدائنا وصناع النصر من القوات الامنية والحشد الشعبي ، وهذا الاحتفال معبرا عن فرحة طوائف الشعب العراقي بالنصر العظيم على داعش ، وهذا الاحتفال لكل العراقيين والاحتفاظ بهذا النصر وكيفية ديموميته”.

وعلى هامش الاحتفالية القيت القصائد الوطنية التي تغنت بحب الوطن والوفاء للشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية ارض العراق ودحر داعش الارهابي ، فضلا عن فقرات غنائية تراثية بهذه المناسبة .(انتهى)

مكة المكرمة