مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
إجراء لفيسبوك قد يزعج ملايين المستخدمين لتطبيق شهير
إجراء لفيسبوك قد يزعج ملايين المستخدمين لتطبيق شهير
إجراء لفيسبوك قد يزعج ملايين المستخدمين لتطبيق شهير


الكاتب: admin
6:30 م | ديسمبر 27, 2019
عدد القراءات:


(آشور – وكالات).. أتاحت شركة فيس بوك للمستخدمين في عام 2015 تسجيل الاشتراك في تطبيق المراسلة ماسنجر باستخدام رقم الهاتف فقط عدد من الدول، لتتحول طريقة التسجيل في التطبيق لشكل شبيه مع تسجيل الدخول على واتساب ودون الحاجة لوجود حساب الفيس بوك كشرط للاشتراك بالخدمة، لكن على ما يبدو أن الدافع خلف تلك الخطوة قد انتهى لتبدأ الشركة مرحلة جديدة تستوجب على المستخدمين التسجيل بفيس بوك للاستفادة من خدمات تطبيق ماسنجر.الشركة نشرت التغيرات الجديدة في صفحة خدمات الدعم، وقالت أن عملية الاشتراك بماسنجر أصبح مُلزمة بوجود حساب على فيس بوك.
وعللت فيس بوك هذا القرار كون الغالبية العظمى للمستخدمين تستخدم حسابات على المنصة للتسجيل في ماسنجر، وفقًا لتصريحها لموقع VentureBeat.
وأضافت الشركة أن هذا التغير سيسري مفعوله على المستخدمين الجدد الذين يرغبون بالاشتراك في ماسنجر، فيما سيحظى أولئك الذين سبق وسجلوا بالتطبيق عبر أرقام هواتفهم باستمرار الاستفادة بنفس الطريقة التي سجلوا بها.
وربما لا يبدو قرارًا غريبًا بظل وجود واتساب، لكنه سيؤثر بكل تأكيد على الذين كانوا يرغبون بالاستقلالية عن الشبكة الرئيسية.
يُذكر أن ماسنجر يمتلك أكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط شهريًا، فيما يمتلك واتساب نحو 1.5 مليون مستخدم نشط شهريًا.(انتهى)