برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
ألمانيـا .. إقرار العطلات فى المناطق الإسلامية
ألمانيـا .. إقرار العطلات فى المناطق الإسلامية

(آشور)..تعرض وزير الداخلية الألماني، توماس دي مايزيير لانتقادات حادة من نظرائه في الحزب لاقتراحه بإقرار ألمانيا عطلات إسلامية.
وأعرب مايزيير فى تجمع حاشد شمال ألمانيا عن استعداده لمناقشة إقرار العطلات الإسلامية فى المناطق التى يوجد فيها عدد كبير من المسلمين.

من جانبه، عارض ألكسندر دوبريندت، الذي ينتمي أيضا إلى كتلة الاتحاد المحافظة التي تقودها المستشارة أنغيلا ميركل، لصحيفة “بيلد” فكرة العطلات الإسلامية، قائلا “تراثنا المسيحي ليس مطروحا للتفاوض”.

يشار إلى أنه يوجد ما يقدر بنحو 4.7 مليون مسلم في ألمانيا، معظمهم من المهاجرين الأتراك.