6 شعراء من السعودية والكويت والإمارات وأستراليا منافسات “شاعر المليون” في أوجها يوم غدٍ الثلاثاء د.فادي نصر يصالح أصالة على مرآتها بمنتهى النعومة والبساطة ترمب يقول إن رئيس الادعاء في قضية مساءلته سيدفع الثمن الرئيس مسرور بارزاني: داعش بات خطراً جدياً على المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان تتابع باهتمام المؤتمر البيئي في دولة الكويت .. الكمارك …. ضبط ادوية بشرية منتهية الصلاحية في مركز كمرك ام قصر الشمالي الكمارك … احباط تهريب (11) سيارة مخالفة لشروط الاستيراد في كمرك بوابة البصرة انضمام الإعلامية التونسية صوفيا الهمامي لمجلس أمناء هيئة المرأة العربية سفراء كندا، كرواتيا ، الجمهورية التشيكية، فلندا، فرنسا، ألمانيا، هنغاريا، ايطاليا، هولندا، النرويج ، بولندا، رومانيا، اسبانيا، السويد، المملكة المتحدة والولايات المتحدة يدينون استخدام القوة المميتة ضد المتظاهرين المسالمين الغانمي : ضرورة تكثيف الجهود من أجل اكمال كافة المتطلبات الخاصة بتأمين الطريق الدولي سنجار الى اين .. الجزء الثامن والأخير رئيس الجمهورية يستقبل السيد عمار الحكيم الكمارك …ضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك بوابة البصرة واتلاف ارساليات مخالفة في الشحن الجوي أنس جابر تبلغ في ربع نهائي أستراليا المفتوحة تعرف على إيرادات فيلم «لص بغداد» بعد أول يوم عرض
ألمانيـا .. إقرار العطلات فى المناطق الإسلامية
ألمانيـا .. إقرار العطلات فى المناطق الإسلامية

(آشور)..تعرض وزير الداخلية الألماني، توماس دي مايزيير لانتقادات حادة من نظرائه في الحزب لاقتراحه بإقرار ألمانيا عطلات إسلامية.
وأعرب مايزيير فى تجمع حاشد شمال ألمانيا عن استعداده لمناقشة إقرار العطلات الإسلامية فى المناطق التى يوجد فيها عدد كبير من المسلمين.

من جانبه، عارض ألكسندر دوبريندت، الذي ينتمي أيضا إلى كتلة الاتحاد المحافظة التي تقودها المستشارة أنغيلا ميركل، لصحيفة “بيلد” فكرة العطلات الإسلامية، قائلا “تراثنا المسيحي ليس مطروحا للتفاوض”.

يشار إلى أنه يوجد ما يقدر بنحو 4.7 مليون مسلم في ألمانيا، معظمهم من المهاجرين الأتراك.