أحمد ابراهيم يعلِن انفصاله عن أنغام

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=26506

أحمد ابراهيم يعلِن انفصاله عن أنغام

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 29, 2020 | 1:16 م

(آشور – وكالات ).. كشف الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم بكلامٍ واضح انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية أنغام بعد سنةٍ من اعلان ارتباطهما الرسمي.
ويأتي إعلانه للخبر عقب الجدل الذي أثاره بتجاهله لأنغام في التحية التي وجهها لزوجته الأولى في يوم المرأة العالمي مؤكداً أنه لم يطلقها بل يثمّن صبرها وتضحياتها معه. وأنه ردها على ذمته غيابيا تمسكاً بأولاده. ولا يمكن له أن يتخلى عنهم حتى لو كان مهدداً بالخلع من زوجته الثانية. وهو ما اعتبره المتابعون تلميحاً يؤكد الخلاف بينهما

إلا أن “الموزّع الموسيقي” قرر على ما يبدو قطع الطريق على المصطادين بالماء العكر. فنشر خبر انفصاله الرسمي عن أنغام مؤكداً على حبه واحترامه لها حتى بعد الإنفصال. لينهي بذلك الجدل من خلال تدوينة مطولة كتبها كتعليق على صورة تجمعه بالفنانة المصرية نشرها عبر حسابه الخاص على “فيسبوك وإنستغرام”. حيث أكد على حبه واحترامه لها رافضاً توجيه أي إساءة بحقها. كما جدد رفضه للاتهامات التي طالتهما عقب الكشف عن زواجهما لجهة سعيه للشهرة من خلال ارتباطه بها، نافياً أن تكون قد سعت بدورها لخراب منزله. علماً أن أنغام تجاهلت الموضوع بتاتاً عبر حساباتها على مواقع التواصل قاطعة بذلك الطريق على التعليقات المسيئة حول علاقاتهما. إلا أنها اكتفت بتعليقها عبر “تويتر” لمناسبة اليوم العالمي للمرأة حيث كتبت: أنا ببساطة نص الدنيا.. مش محتاجة إن اثبت إن وجودي مهم.(انتهى)

مكة المكرمة