مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
آراس حبيب: هناك من يريد أن يؤسس لصراع دائم بين الدولة و المجتمع
آراس حبيب: هناك من يريد أن يؤسس لصراع دائم بين الدولة و المجتمع
آراس حبيب: هناك من يريد أن يؤسس لصراع دائم بين الدولة و المجتمع


الكاتب: admin
8:08 م | ديسمبر 8, 2017
عدد القراءات:


بغداد – آشور…حذر الأمين العام لحزب المؤتمر الوطنيّ العراقيّ آراس حبيب، اليوم الجمعة،من إنَ هناك من يريد أن يؤسس لصراع دائم بين الدولة و المجتمع .

وقال حبيب إنَ الدولة ليست خصماً للمواطنين، بل هي عن طريق أجهزتها الإدارية ممثلة بالحكومات مهمتها تأمين الخدمات بالإضافة إلى ضمان الأمن والإستقرار ، وحتى يتحقق ذلك لابد من الفصل بين مهمات الدولة ومهمات المجتمع ممثلاً بقواه السياسية والمدنية والحزبية وشتى الفعاليات .

ونوه إلى إنَ الدعوة إلى الدولة المدنية أو دولة المواطنة هي ليست مجرد كلام مرسل ، بل هي تصور ورؤية وبرامج عمل حقيقية في شتى المجالات والميادين، في الإقتصاد و السياسة و الثقافة و الفنون و السياحة .